فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • استراتيجيات الحراک المعرفي تفعيل الحراک المعرفي بکليات التربية: دراسة على کلية التربية جامعة بورسعيد [المجلد 31، العدد 31، 2020، الصفحة 1-56]
  • الاجتماعية اثر المسئولية الاجتماعية للأفراد والمؤسسات المصرية فى مواجهة التحديات المجتمعية لازمة کورونا [المجلد 31، العدد 31، 2020، الصفحة 164-206]
  • الاختبارات الحکمة الاختبارية وتوجهات الهدف کعوامل منبئة بالأداء على الاختبارات المقالية والموضوعية لدى عينة من طالبات کلية التربية جامعة دمنهور [المجلد 31، العدد 31، 2020، الصفحة 240-289]
  • الاداء تطوير أدوات تقويم تدريس مقررات العلوم الشرعية بالمرحلة المتوسطة في ضوء استراتيجية التقويم القائم على الأداء [المجلد 31، العدد 31، 2020، الصفحة 379-414]
  • البحث التربوي تفعيل الحراک المعرفي بکليات التربية: دراسة على کلية التربية جامعة بورسعيد [المجلد 31، العدد 31، 2020، الصفحة 1-56]
  • التحصيل في الرياضيّات أثر استخدام مهارات التعلّم السريع على تنمية التحصيل في مقرر مبادئ في الرياضيّات لدى طلاب السنة التحضيرية في التخصُّصات الأدبية [المجلد 31، العدد 31، 2020، الصفحة 340-378]
  • التربية الريادية التحديات التى تواجه تحقيق التعليم الريادى داخل کليات التربية،ومتطلبات مواجهتها على ضوء خبرات بعض الدول "دراسة تحليلة" [المجلد 31، العدد 31، 2020، الصفحة 96-163]
  • التطوير أثر وحدة مقترحة لتنمية بعض مهارات القراءة للأميين فى ضوء المعايير العالمية لتعليم القراءة [المجلد 31، العدد 31، 2020، الصفحة 474-511]
  • التطوير تصور مقترح لتنمية بعض مهارات الکتابة للأميين فى ضوء المعايير العالمية لتعليم الکتابة [المجلد 31، العدد 31، 2020، الصفحة 437-473]
  • التعليم الجامعي التمويل المستدام للتعليم الجامعي: الآليات والخيارات [المجلد 31، العدد 31، 2020، الصفحة 57-95]
  • التعليم الريادى التحديات التى تواجه تحقيق التعليم الريادى داخل کليات التربية،ومتطلبات مواجهتها على ضوء خبرات بعض الدول "دراسة تحليلة" [المجلد 31، العدد 31، 2020، الصفحة 96-163]
  • التعليم المتمرکز حول الحياة منهج مقترح في العلوم للمعاقين ذهنيًا القابلين للتعلم بالمرحلة المهنية في ضوء التعليم المتمرکز حول الحياة وأثره في تنمية المفاهيم العلمية وتحسين صورة الجسم لديهم [المجلد 31، العدد 31، 2020، الصفحة 290-339]
  • التقويم تطوير أدوات تقويم تدريس مقررات العلوم الشرعية بالمرحلة المتوسطة في ضوء استراتيجية التقويم القائم على الأداء [المجلد 31، العدد 31، 2020، الصفحة 379-414]
  • التقويم القائم على الأداء تطوير أدوات تقويم تدريس مقررات العلوم الشرعية بالمرحلة المتوسطة في ضوء استراتيجية التقويم القائم على الأداء [المجلد 31، العدد 31، 2020، الصفحة 379-414]
  • التمويل المستدام التمويل المستدام للتعليم الجامعي: الآليات والخيارات [المجلد 31، العدد 31، 2020، الصفحة 57-95]
  • الحراک المعرفي تفعيل الحراک المعرفي بکليات التربية: دراسة على کلية التربية جامعة بورسعيد [المجلد 31، العدد 31، 2020، الصفحة 1-56]
  • الحکمة الاختبارية الحکمة الاختبارية وتوجهات الهدف کعوامل منبئة بالأداء على الاختبارات المقالية والموضوعية لدى عينة من طالبات کلية التربية جامعة دمنهور [المجلد 31، العدد 31، 2020، الصفحة 240-289]
  • الذکاء الإنفعالي (نظرية جولمان) فعالية برنامج تدريبي قائم على نظرية جولمان للذکاء الإنفعالي في تنمية الکفاءة الذاتية الأکاديمية وفعالية الذات لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي [المجلد 31، العدد 31، 2020، الصفحة 206-239]
  • السنة التحضيرية أثر استخدام مهارات التعلّم السريع على تنمية التحصيل في مقرر مبادئ في الرياضيّات لدى طلاب السنة التحضيرية في التخصُّصات الأدبية [المجلد 31، العدد 31، 2020، الصفحة 340-378]
  • الکفاءة الاجتماعية إدارة الذات وعلاقتها بالکفاءة الاجتماعية لدى طلاب الجامعة [المجلد 31، العدد 31، 2020، الصفحة 415-436]
  • الکفاءة الذاتية الأکاديمية فعالية برنامج تدريبي قائم على نظرية جولمان للذکاء الإنفعالي في تنمية الکفاءة الذاتية الأکاديمية وفعالية الذات لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي [المجلد 31، العدد 31، 2020، الصفحة 206-239]
  • المتغيرات المجتمعية التمويل المستدام للتعليم الجامعي: الآليات والخيارات [المجلد 31، العدد 31، 2020، الصفحة 57-95]
  • المسئولية اثر المسئولية الاجتماعية للأفراد والمؤسسات المصرية فى مواجهة التحديات المجتمعية لازمة کورونا [المجلد 31، العدد 31، 2020، الصفحة 164-206]
  • المعاقين ذهنيًا منهج مقترح في العلوم للمعاقين ذهنيًا القابلين للتعلم بالمرحلة المهنية في ضوء التعليم المتمرکز حول الحياة وأثره في تنمية المفاهيم العلمية وتحسين صورة الجسم لديهم [المجلد 31، العدد 31، 2020، الصفحة 290-339]
  • المعايير أثر وحدة مقترحة لتنمية بعض مهارات القراءة للأميين فى ضوء المعايير العالمية لتعليم القراءة [المجلد 31، العدد 31، 2020، الصفحة 474-511]
  • المعايير تصور مقترح لتنمية بعض مهارات الکتابة للأميين فى ضوء المعايير العالمية لتعليم الکتابة [المجلد 31، العدد 31، 2020، الصفحة 437-473]
  • المعايير العالمية أثر وحدة مقترحة لتنمية بعض مهارات القراءة للأميين فى ضوء المعايير العالمية لتعليم القراءة [المجلد 31، العدد 31، 2020، الصفحة 474-511]
  • المعايير العالمية تصور مقترح لتنمية بعض مهارات الکتابة للأميين فى ضوء المعايير العالمية لتعليم الکتابة [المجلد 31، العدد 31، 2020، الصفحة 437-473]
  • المفاهيم العلمية منهج مقترح في العلوم للمعاقين ذهنيًا القابلين للتعلم بالمرحلة المهنية في ضوء التعليم المتمرکز حول الحياة وأثره في تنمية المفاهيم العلمية وتحسين صورة الجسم لديهم [المجلد 31، العدد 31، 2020، الصفحة 290-339]

ت

  • توجهات الهدف الحکمة الاختبارية وتوجهات الهدف کعوامل منبئة بالأداء على الاختبارات المقالية والموضوعية لدى عينة من طالبات کلية التربية جامعة دمنهور [المجلد 31، العدد 31، 2020، الصفحة 240-289]

خ

  • خبرات الدول التحديات التى تواجه تحقيق التعليم الريادى داخل کليات التربية،ومتطلبات مواجهتها على ضوء خبرات بعض الدول "دراسة تحليلة" [المجلد 31، العدد 31، 2020، الصفحة 96-163]

س

  • سوق العمل التحديات التى تواجه تحقيق التعليم الريادى داخل کليات التربية،ومتطلبات مواجهتها على ضوء خبرات بعض الدول "دراسة تحليلة" [المجلد 31، العدد 31، 2020، الصفحة 96-163]

ص

  • صورة الجسم منهج مقترح في العلوم للمعاقين ذهنيًا القابلين للتعلم بالمرحلة المهنية في ضوء التعليم المتمرکز حول الحياة وأثره في تنمية المفاهيم العلمية وتحسين صورة الجسم لديهم [المجلد 31، العدد 31، 2020، الصفحة 290-339]

ط

  • طلاب الجامعة إدارة الذات وعلاقتها بالکفاءة الاجتماعية لدى طلاب الجامعة [المجلد 31، العدد 31، 2020، الصفحة 415-436]

ف

  • فعالية الذات فعالية برنامج تدريبي قائم على نظرية جولمان للذکاء الإنفعالي في تنمية الکفاءة الذاتية الأکاديمية وفعالية الذات لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي [المجلد 31، العدد 31، 2020، الصفحة 206-239]

ک

  • کلية التربية تفعيل الحراک المعرفي بکليات التربية: دراسة على کلية التربية جامعة بورسعيد [المجلد 31، العدد 31، 2020، الصفحة 1-56]
  • کورونا اثر المسئولية الاجتماعية للأفراد والمؤسسات المصرية فى مواجهة التحديات المجتمعية لازمة کورونا [المجلد 31، العدد 31، 2020، الصفحة 164-206]

م

  • مهارات التّعلم السريع أثر استخدام مهارات التعلّم السريع على تنمية التحصيل في مقرر مبادئ في الرياضيّات لدى طلاب السنة التحضيرية في التخصُّصات الأدبية [المجلد 31، العدد 31، 2020، الصفحة 340-378]

و

  • وباء اثر المسئولية الاجتماعية للأفراد والمؤسسات المصرية فى مواجهة التحديات المجتمعية لازمة کورونا [المجلد 31، العدد 31، 2020، الصفحة 164-206]